نبذةٌ عني، فمن أنا؟ وماذا أريد منك؟

من أنا؟


أنا أدعى عصمت علي حميدة، أحد مواليد مدينة الخرطوم العاصمة السودانية، كاتبٌ مستقل وأشياء أخرى أحيانًا، أكافح وأناضل من أجل تحقيق أعظم الأهداف في حياتي والذي لطالما حلمت به ألا وهو أن أكونَ طبيبًا في المستقبل، وسأتخذ من الكتابة رفيقة دربٍ تحفظ عني كل تلك المعالم التي سوف تواجهني في طريقي إلى حُلمي.

اكتشفت قدراتي في الكتابة وقوتي الخارقة في التأثير على الناس منذ الربع الأول لعام 2015، وإلى هذه اللحظة أنا أعمل جاهدًا من أجل تطوير نفسي في هذا الصنعة والحرفة.

بدايتي في التدوين أو الكتابة وصناعة المحتوى كانت كمدون تقني، وعملت كمدونٍ لإحدى الشبكات التقنية الإخبارية المحلية في بلدي – كانت تدعى سودان تك – ولم أستمر في مجال التقنية لفترةٍ طويلة، لذا بعد مضي سنة تركت التدوين التقني، ولجأت إلى الكتابة المستقلة، وركزت أكثر على نفسي وعلى توثيق تلك الأحداث والتقدم الذي يطرأ على حياتي.

منذ العام 2016 وأنا أحاول إنشاء مدونة شخصية وجربت بلوجر ولم تفلح معي إطلاقًا، ووجدت ضالتي في ووردبريس، وها هي مدونة شخصية لي على ووردبريس ترى النور.

ماذا بعد؟


فقط هنالك أشياء عليك فعلها أولًا قبل أنا تُحّلِق معي عاليًا في سماء المحتوى العربي الإبداعي وعلى متن رحلتي الكتابية، لذا لابد لنا أولًا من أن نصبح أصدقاء يا رفيقي!.

ولكن كيف ذلك؟

إنه أمرٌ في غاية السهولة، فقط عليك بالإشتراك في قائمة ” مدونة عصمت ” البريدية، ومتابعة المدونة نفسها على ووردبريس، ومتابعة حسابي على تويتر ” @idresmat”، حتى تكن بالقرب مني، وتكن على علمٍ بـكافة المواضيع التي سوف تنشر هنا في الأيام المقبلة.

كما سأكون سعيدًا عندما تشاركني أرآءك ومقترحاتك عن المواضيع التي أنشرها هنا عن طريق صندوق التعليقات المرفق في نهاية كل موضوع على المدونة، أو عن طريق متابعة النقاش على مجتمع حسوب I/O.

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.